آخر الأخبار

حنان ترك تفاجئ ياسر جلال بتصرف غريب داخل لجنة انتخابات الرئاسة المصرية.. صورة

داعبت الفنانة الجميلة حنان ترك، الفنان ياسر جلال أثناء قيامه بالإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية، حيث تفاجئ بتواجدها داخل لجنته الانتخابية، حتى أكدت له الفنانة المعتزلة أن لجنتهما واحدة.

وقامت الفنانة حنان ترك بالظهور بشكل مفاجئ أمام الفنان ياسر جلال، أثناء قيامه بوضع ورقة التصويت في صندوق الاقتراع تمهيدًا للخروج من اللجنة الانتخابية، إلا أنه تفاجئ بظهور حنان ترك أمامه لتسأله “اخترت مين بقا يافنان “، الأمر الذي استدعى انفجار ياسر جلال من الضحك.

حنان ترك تفاجئ ياسر جلال بتصرف غريب داخل لجنة انتخابات الرئاسة
حنان ترك تفاجئ ياسر جلال بتصرف غريب داخل لجنة انتخابات الرئاسة

الجدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك اختفت عن الأضواء وعدسات الكاميرات مؤخرًا بعد قيامها بإعلان اعتزالها بشكل نهائي للفن، لعدم اقتناعها بما تؤديه من أعمال فنية بالحجاب، مؤكدة أن ارتداء الحجاب يجب أن يكون في كافة التصرفات والأزياء التي ترتديها.

على الجانب الأخر، يقترب الفنان ياسر جلال من الانتهاء تصوير مشاهده في مسلسل “رحيم” المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2018، ويشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نور، والفنان القدير حسن حسني، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض، وجدي كامل.

ويشار إلى أن الفنان ياسر جلال كان أخر ظهور له في دراما رمضا 2017، في مسلسله “ظل الرئيس” الذي حقق نجاح كبير وقتها، وشارك في بطولته محمود عبد المغني، هنا شيحه ودينا فؤاد، وعلا غانم، ومحمد الجندي، وإيهاب فهمي.

شاهد ايضا:

شاهد| عمرو يوسف يهنئ كندة علوش بعيد ميلادها بطريقة رومانسية.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى