آخر الأخبار

خطأ غير متوقع في الحلقة 22 من مسلسل كلبش 2.. والجمهور يسخر

رصد متابعو مسلسل “كلبش 2” من بطولة الفنان أمير كرارة، خطأ غير مقصود وقع فيه صناع المسلسل الدرامي، حيث تم تكرار مشهدين في الحلقتين الـ 22 و23، حيث ظهر المشهد في الحلقة 22 في الدقيقة 29.35، وكان الفنان محمود البزاوي يتحدث مع أحد الضباط في مكتبه، ثم يذهب لأداء الصلاة فيما بعد.

فيما وتكرر نفس المشهد في الحلقة الـ 23 في الدقيقة 6.33، حيث تم عرضه بالكامل، فيما وسخر متابعي المسلسل بسبب هذا الخطأ الغريب، حيث أثر المشهد على ترتيب الأحداث في الحلقة.

جدير بالذكر، أن متابعي المسلسل قاموا برصد عدد كبير من الأخطاء في العمل الدرامي هذا الموسم، وكانت من أطفر الأخطاء التي رصدها متابعي العمل الدرامي، كان مشهد القبض على عبد الرحمن أبو زهرة حيث تم ربط يديه بالجبال، بدلًا من وضعها في الكلبش، ما تسبب في انفجار المشاهدين من الضحك.

كما رصد متابعي العمل الدرامي مشهد في بداية حلقات المسلسل، حين كان “سليم الأنصاري” الذي يؤدي دوره الفنان أمير كرارة ممسكًا بسلاحه من مكان خزنة الرصاص.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى