آخر الأخبار

القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر المبارك.. صور وفيديو

استقبلت دور العرض السينمائي اليوم الاثنين، أفيشات أفلام موسم عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يشهد موسم عيد الفطر تنافس كبير بين خمس أفلام رئيسية يتنوع مضمونهم ما بين الأكشن والكوميديا والتراجيدي.

1- فيلم ليلة هنا وسرور :

من بطولة الفنان محمد عادل إمام، والفنانة ياسمين صبر، وفاروق الفيشاوي ومحمد سلام، بيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمد عبد الرحمن، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، الفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

2- فيلم الأبلة طم طم :

من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشادي ألفونس وخالد منصور وسامي مغاوزري وأيمن وتار ومصطفى أبو سريع، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

3- فيلم كارما :

من بطولة الفنان عمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، وزينه ووفاء عامر، وماجد المصري، وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز، الفيلم من تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

4- فيلم حرب كرموز :

من بطولة الفنان أمير كرارة، وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي وبيومي فؤادن الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

5- فيلم قلب أمه :

من بطولة شيكو وهشام ماجد وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت ومحمود الليثي ونور قدري، ومن إخراج عمرو صلاح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى