آخر الأخبار

خطأ فادح في الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد.. فيديو وصور

أحدث أحد مشاهد الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في مشهد ظهر فيه أحد أبطال المسلسل وهي يتابع مباراة كرة قدم لفريق برشلونة الإسباني.

وظهر في الكادر النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، والسابق لفريق برشلونة، داني ألفيس، إلا انه ظهر بقميص الفريق الكتالوني برشلونة في المشهد الذي ظهر في الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد، على الرغم من تنويه صناع العمل بمرور عامين، أي أن أحداث المسلسل تدور عام 2018 الحالي في سياق العمل الدرامي.

الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد
الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد

جدير بالذكر، أن النجم البرازيلي داني ألفيس، رحل عن صفوف برشلونة لينضم لصفوف اليوفينتوس الإيطالي عام 2016، قبل أن ينتقل لفريق باريس سان جيرمان العام الماضي 2017، ومازال في صفوف الفريق الباريسي حتى الآن.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا المشهد بشكل واسع، وطالبوا مخرجين الأعمال الدرامية بضرورة التركيز لخروج أعمال تنافس مع الأعمال الأجنبية خاصة وأن المسلسل له قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة.

على الجانب الأخر، مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة الفنان محمد رمضانن وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ودرة، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

شاهد أيضا : إتهامات لصناع مسلسل غادة عبد الرازق بسرقة مشهد من مسلسل تركي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى