أخبار الفنانيناخر الاخبار

تفاصيل خطوبة إليسا ومحمد حماقي في سرية تامة

تداولت الصحف اللبنانية، نقلًا عن مصادر مقربة خبر احتفال النجمة اللبنانية إليسا والنجم المصري محمد حماقي بخطوبتهما في سرية تامة، في بيروت منذ أيام قليلة، بعد قصة حب قوية جمعت الثنائي داخل كواليس برنامج “ذا فويس”.

وأشارت الصحف اللبنانية، أن جمهور النجمين أكدوا على مدى الانسجام الشديد بين النجمين محمد حماقي وإليسا خلال حلقات برنامج “ذا فويس” المعروض حاليًا على قناة “إم بي سي مصر”.

على الجانب الأخر، من المعروف أن الفنان محمد حماقي متزوج بالأساس من عارضة الأزياء والاستايلست نهلة الحاجري، ولديه طفلة رضيعه منه أيضًا، كما أن الفنانة إليسا كانت على علاقة حب مع أحد أصدقائها من مدة قريبة وأكدت خطبتهما قريبًا.

فيما وأكدت الصحف اللبنانية، أن النجمة اللبنانية تفضل التكتم الشديد على حياتها الشخصية، حيث ترفض الحديث في هذا الشأن للصحف، بينما أكد مصدر مقرب لإليسا لأحد الصحف هناك، بأن الثنائي تربطهم علاقة بالفعل، ورفض أن يتم الكشف عن الخطبة حاليًا حتى تعلن إليسا بنفسها.

ولم يتسن للصحف اللبنانية، معرفة حقيقة الخبر حتى الآن خاصة وأن النجوم تتنافس فيما بينها في الأول من أبريل للخروج على جمهورها بأكذوبة أبريل كل عام.

شاهد أيضا:

إطلالة سوداء لميرهان حسين تشعل ضجة مواقع التواصل.. صور

كيف تنبأ الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق بيوم وفاته في أحد رواياته ؟.. صورة

الصور الأولى من جنازة أحمد خالد توفيق «العراب».. صور وفيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى