آخر الأخبار

خناقة شوارع بين منه فضالي وفنان معروف والسبب ؟

شاركت الفنانة الشابة منة فضالي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، من خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد “بيت السلايف”.

وظهر في الصورة الفنان الشاب أحمد عصام، رفقة الفنانة منة فضالي، حيث كان يضع غطاء طبي على رأسه ليشير بوجود إصابة في رأسه نتيجة شجار عنيف نشب بينه وبين الفنانة منة فضالي بالأساس.

فيما ومازحت النجمة الشابة منة فضالي متابعيها عبر “إنستجرام” وعلقت على الصورة التي نشرتها فقالت: ودي نتيجة أن أحمد عصام نرفزني، فتحتله دماغه “، حيث جمعهما مشهد خلال تصوير أحداث مسلسل “بيت السلايف” وتضطر الفنانة الشابة للدخول في مشاجرة عنيفة مع الفنان أحمد عصام تسفر عن “فتح دماغه”.

وتضع الفنانة الشابة منه فضالي، اللمسات الأخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، على مشاهدها في مسلسل “بيت السلايف” والذي سيتم عرضه عقب انتهاء موسم دراما رمضان 2018، نظرًا لأن المسلسل على نظام الـ 60 حلقة.

شاهد أيضا:

مصدر مقرب من حسام حبيب يؤكد زواجه من شيرين عبد الوهاب وهذا موعد الزفاف

عاصي الحلاني يفجر مفاجأة عن مشاركة نجله في برنامج «ذا فويس»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى