آخر الأخبار

ديانا حداد ترد على الشامتين في وفاة وئام الدحماني: «الجهل واللاوعي ذبحنا»

دخلت الفنانة ديانا حداد في مشاجرة مع بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب تعليقاتهم المليئة بالشماتة والبغض في حق وفاة الممثلة والمغنية والإعلامية العراقيى وئاد دحماني.

وردت ديانا حداد على الشامتين في وفاة وئام، قائلة: «استغرب من ردود افعال كتير من الناس اللي هم أصلاً مش ناس لان الانسان عنده رحمه اما هالأشكال وحوش وتعليقاتهم وردود افعالهم اللي ما تمثل الانسانية على وفاة الاعلامية #وئام_الدِحمانيَ رحمها الله وغيرها من اللي انتقلوا الى جوار ربهم الصراحة صعقت!».

وأضافت: «بعدني راجعة بحمدالله من شرق اسيا وتحديداً كمبوديا وڤيتنام وشفت اللي ما شفته بوطننا العربي ولمست اللي ما لمسته عندنا .. للأسف نحنا ندعي الدين والمحبة والإيمان واكتر شعوب بيكرهوا بعضهم ما فينا خير لبعض الكره والحقد والجهل عامينا لدرجة ما عدنا نشوف الحقيقة».

ديانا حداد ترد على الشامتين في وفاة وئام الدحماني
ديانا حداد ترد على الشامتين في وفاة وئام الدحماني

وتابعت ديانا قائلة: «وهديك الشعوب ما بيعرفوا إلا السلام وكيف بحبوا بعض وكيف ما في بقلوبهم حقد وبغضاء وكره رغم نسبة الفقر الكبيرة اللي عندهم بس اتضحلي أنه للأسف الجهل واللاوعي ذبحنا حتى الدين بنحكي فيه بجهل وبلا وعي بنحلل اللي بدنا ياه وبنحرم اللي بدنا ياه لدرجة صرنا نختار مين بيدخل الجنة ومين النار يا الله لهون وصلنا؟».

واستطردت: «بس لمعلومات بعض من الجهلة اللي متل هالأشكال انه الدين معاملة مش فقط صلاة وعبادة وشو النفع اصلي وبالاخر احقد واغتاب الناس واشتم الناس ومش اي ناس .. ناس ميتة .. يا اخي حط نفسك مكان هالميت وشوف سيئاتك مقابل حسناتك قبل لتتكلم ومين انت أصلاً لتتكلم انت انسان فاني مثلك مثله آخرتك تراب.. بالنهاية (( لا تجادل الجاهل لانه لن يفهم و لا العنيد لانه لن يقتنع و لا المتحيز لانه لن يسمع )) نقطة عالسطر».

واختتمت ديانا حداد ردها عليهم قائلة: «نحن نهرب من الواقع املاً بالأفضل بس هو موجود ولازم نواجهه وبيطلعلك حدا بقول انتي مشهورة ما تحكي اذا انا مشهورة انت شو محلك من الاعراب بهالمجتمع ؟؟!!! الحمدلله عالاقل انا بذكر رب العالمين بكل أوقاتي والحمدلله ما فيني حقد ولا قلبي اسود متل هالمرضى وبالنهاية أصلاً رأيهم ما بهمني».

ديانا حداد ترد على الشامتين في وفاة وئام الدحماني
ديانا حداد ترد على الشامتين في وفاة وئام الدحماني

يذكر أن وفاة وئام الدحماني المفاجئة سببت صدمة العديد من نجوم الفن الذين نعوها بكلمات صادقة بعد أن رحلت إثر إصابتها بأزمة قلبية عن عمر يناهز 34 عاماً، خاصة وأنها سبق أن صرحت قبل وفاتها عن رغبتها في الانتحار.

شاهد أيضًا:

شاهد| غادة عبد الرازق تسخر من أحد المعلقين الرياضيين لحظة إعلانه عن فوز محمد صلاح

آيتن عامر تثير قلق متابعيها بعد تعرضها لأزمة صحية.. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى