أخبار الفنانيناخر الاخبار

دينا الشربيني تحرج عمرو دياب بتصرف غريب في حفل دبي.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للثنائي المثير للجدل على الساحة الفنية مؤخرًا، الميجا ستار عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني، وذلك أثناء تواجدهما على خشبة المسرح أثناء إحياءه حفل دبي منذ يومين.

وظهر في الصورة الميجا ستار عمرو دياب أثناء اندماجه في الغناء مع الجمهور، فيما ظهرت الفنانة دينا الشربيني خلفه على خشبة المسرح بشكل مفاجئ ويتردد بقوة في التقارير الفنية بأنها دينا الشربيني بالفعل.

دينا الشربيني تحرج عمرو دياب بتصرف غريب
دينا الشربيني تحرج عمرو دياب بتصرف غريب

وكانت صورة أخرى منتشرة للثنائي بعد وصولهما إلى مطار دبي، منذ أيام تمهيدًا لإحياء الحفل الغنائي، حيث ظهر الميجا ستار عمرو دياب وهو ممسكًا بيد دينا الشربيني أمام الناس بشكل طبيعي، ما أثارت الجدل حول علاقتهما من جديد.

دينا الشربيني تحرج عمرو دياب بتصرف غريب
دينا الشربيني تحرج عمرو دياب بتصرف غريب

فيما وأكدت بعض التقارير الفنية في الصحف الخليجية التي حضرت الحفل، بأن الفنانة دينا الشربيني كانت تقف بالفعل خلف المسرح رفقة عدد من أصدقائها، بينما قررت الفنانة الشابة الوقوف بشكل مفاجئ لتتناول المياه.

بينما تجاهل الميجا ستار عمرو دياب الانتقادات الموجهة له مؤخرًا، بوجود علاقة بينه وبين الفنانة دينا الشربيني، خاصة بعد ظهورها المتكرر في كل مكان معه منذ صيف العام الماضي وبعد انطلاق ألبومه الأخير تحديدًا والذي احتوى على أغنية خاصة لمواليد برج الحوت.

الجدير بالذكر، أن الميجا ستار عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد في الصيف المقبل، ومن المقرر أن يشهد الألبوم ظهور أغنية “قال فاكرينك” بعد 10 سنين من غنائها على المسارح وفي الحفلات دون وجودها في أي من ألبوماته الأخيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى