آخر الأخبار

نانسي عجرم تنتظر مولودها الثالث وتكشف عن اسمه

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن حملها للمرة الثالثة بعد إنجابها لنجلتيها “إيلا” و”ميلا”، وتداولت الصحف اللبنانية الخبر على نطاق واسع، فيما قام عدد من النجوم بتهنئتها على الحمل.

وأشارت الصحف اللبنانية، أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم الآن بالشهر الخامس من مرحلة الحمل، كما أنها علمت أن جنس المولود “ذكر”، بعدما أنجبت طفلتيها إيلا وميلا مؤخرًا من زوجها طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم.

كما كشفت نانسي عجرم عن اسم مولودها المنتظر، ومن المقرر أن يحمل اسم “ألكسندر”، كما أنها قامت باختيار الاسم رفقة زوجها طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم بعد مفاضلة بينه وبين مجموعة من الأسماء الأخرى.

فيما أشارت الصحف اللبنانية، أن الفنانة الجميلة نانسي عجرم لم تقم بنشر أي أخبار عن حملها عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، وتفضل الصمت حتى الولادة كعادتها في حملها خلال المرات الماضية.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد انتهت من تجهيز أغنيات ألبوماتها الجديدة، وقامت بتصوير أغنية جديدة منذ أسابيع قليلة حققت الأغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية عبر موقع “يوتيوب” الخاص بالفيديوهات.

شاهد أيضا:

دينا الشربيني تحرج عمرو دياب بتصرف غريب في حفل دبي.. صورة

«وصلة رقص منه شلبي وكوتشي ليلى علوي» 5 لقطات طريفة من حفل زفاف حسام حبيب وشيرين.. فيديو وصور

مفاجأة.. حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات.. كيف تطورت علاقتهما إلى الزواج ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى