أخبار الفنانين

ريكي مارتن يعلن عن «مثليته» ويتزوج من رسام سوري

أعلن النجم البورتوريكي الشهير ريكي مارتن زواجه بشكل رسمي من الرسام السوري الشهير خوان يوسف، حيث أكد قائلًا: “أنا زوج، لكننا سنرتب حفل زفاف ضخم بعد عدة أشهر، وسوف أعلمكم بالموعد”.

وأضاف “ريكي” البالغ من العمر 46 عامًا قائلًا: “تبادلنا العهود، ووقعنا كل الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى ترتيبات ما قبل الزواج، وكل شئ آخر”، حيث أوضح أنه لا يفضل تقديم “يوسف” باعتباره خطيبه، ولكنه يفضل أن يقدمه كزوج، مؤكدًا: “هو زوجي، ورجلي”.

بدأ “مارتن”، 46 عامًا، علاقته بـ”يوسف”، 33 عامًا، عام 2016، وأعلن خطوبتهما على أحد برامج السهرة، نوفمبر الماضي، ريكي مارتن، مغنّ من بورتوريكو، هيمنَ على موسيقى البوب الأمريكيّة واللاتينيّة خلال التسعينات، بدأ مشواره الغنائيّ من خلال فرقة البوب الصّبيانيّةMenudo ، انفصل لاحقاً عن الفرقة ساعياً لتحقيق حلمه بتحقيق مهنته كفنانٍ منفردٍ.

وقعَ عليه الاختيار لأداء وتلحين الأغنية التي اختارها الاتّحاد الدّولي لكرة القدم FIFA لكأس العالم من عام 1998 ” La Copa de la Vida” بمعنى كأس الحياة.

تحقّقت شهرة مارتن العالميّة مع إطلاقه لأغنيته المنفردة ” Livin’ la Vida Loca” ليُصبحَ في صدارة مغنّي البوب اللاتينيين، وأفسح مارتن مكاناً للموسيقى اللاتينيّة ووضعها على الخارطة مجدّداً، ممهدّاً الطريق لشهرة العديد من الفنّانين اللاتينيين أمثال Shakiraa، جينيفر لوبيز Jennifer Lopezz.

تُعدّ الألبومات ” A Medio Vivir”، ” Sound Loaded”، ” Vuelve”، ” Me Amaras”، ” La Historia” و” Musica + Alma + Sexo” من أكثر ألبوماته مبيعاً على الإطلاق، محقّقاً مبيعات تُقدّرُ بأكثر من 70 مليون ألبوماً حول العالم وحائزاً على الكثير من الجوائز الموسيقيّة.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى