آخر الأخبار

سما المصري تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص.. فيديو

الفنانة المصرية سما المصري تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص ، في فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وبعد انقطاع عن نشر الفيديوها.

ونشرت الفنانة سما المصري، فيديو لها، في وصلة رقص على أنغام أغنية “نفسي أبقى جنيه”، للفنان المصري محمد حماقي، عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، يأتي مقطع الفيديو، بعد الإطلالة المثيرة التي خرجت بها في رأس السنة، وعلقت عليها بـ”السنجلة جنتلة”.

نفسي ابقي جمبه

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

الجدير بالذكر، أن الفنانة سما المصري، تستعد لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة “الحدث اليوم”، الفترة المقبلة، ويحمل عنوان “كفاية ياحوده”، وأشارت الفنانة أن برنامجها سوف يحمل العديد من المفاجآت الفترة المقبلة.

كما قامت قناة “الحدث اليوم”، بنشر مقطع فيديو خاص ببرومو البرنامج الخاص بالفنانة سما المصري، والمقرر أن يكون اسمه “كفاية ياحوده”، وأكدت القناة أن البرنامج من المقرر الكشف عنه قريبًا، وبدأ حلقات عرضه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى