آخر الأخبار

ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة مرتين وهكذا تصرفت مع زوجها.. فيديو

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور لأول مرة عن تفاصيل تعرضها للخيانة من جانب زوجها السابق، وذلك خلال تواجدها في برنامد “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية “أون آي”.

وأكدت ريهام عبد الغفور، أنها انفصلت عن زوجها مرتين بسبب خلافات وقعت بينهما وبين أهلها أيضًا، حيث أوضحت أنها اكتشفت تعرضها للخيانة من قِبل زوجها، وأصرت على الانفصال عنه بعد اعترافه لها بالخيانة بالفعل، إلا أن أسرتها كانت السرر الأكبر في عودتهما مرة ثانية بسبب “كلام الناس”.

وأشارت الفنانة ريهام عبد الغفور، أنا والدتها عبرت لها عن أسفها الشديد من الخبر، لكنها أكدت لها أكثر من مرة خوفها الشديد على حفيدتها “نجلة ريهام عبد الغفور” من قضاء بقية حياتها بدون أب أو مع زوج والدتها، خاصة وأن ريهام عبد الغفور عانت من نفس الأزمة من قبل.

وأوضحتت ريهام عبد الغفور، خلال تصريحاتها في برنامج “أنا وأنا”، أنها شعرت بالغضب الشديد وقتها بسبب إصرار أسرتها على عودتها لزوجها بعد خيانته، مؤكدة انها وافقت على العودة له بسبب ضغط أسرتها ليس أكثر، إلا أن شعورها في المرة الثانية لخيانة كان يختلف تمامًا عن المرة الأولى.

وتابعت ريهام عبد الغفور، أن الخياة في المرة الأولى كانت وقتها تشعر بصدمة كبيرة بسبب أن زواجهما عن قصة حب بالأساس، لكن في المرة الثانية شعرت بالحزن فقط لأنها تغيرت تمامًا وبدأت طاقة الحب بينهما تنعدم فقررت الانفصال تمامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى