آخر الأخبار

«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني.. والأخير يشن هجوم على الصحفيين: «محدش طلب منكم تيجوا».. صور

اشتعلت مشادات عنيفة بين أفراد الأمن المكلفين بتأمين حفل الفنان المصري الشاب تامر حسني، وبين الصحفيين المصريين والمصورين الذين قصدوا الحفل الذي أقيم في جامعة بدر، لتغطية أحداثها.

وأقيم الحفل الغنائي للفنان تامر حسني، أمس السبت بجامعة بدر، إلا أن أفراد الأمن قاموا بمنع الصحفيين والمصورين من ممارسة عملهم في تصوير وتغطية الحفل الغنائي، فيما وإنهالوا عليهم بالضرب وتكسيير الكاميرات “وفقًا لتأكيدات من الصحفيين”.

«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني
«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني

ومن جانبه، تدخل منظم حفل تامر حسني، وليد منصور لحل الأزمة الراهنة بين أفراد الأمن والسصحفيين أمس السبت، كما نجح في عقد الصلح بين الطرفين، إلا ان الصحفيين عقب دخولهما الحفل تفاجئوا بحديث مهين من قِبل تامر حسني الذي حاول التقليل من شأنهم.

«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني
«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني

وأكد الصحفيون الذين حضروا الحفل أمس السبت، أن الفنان تامر حسني قال لهم أثناء تواجده داخل سيارته: ” محدش طلب منكم تيجوا، أنتو جيتوا لية ؟ “، وأوضح الصحفيين أن الفنان تامر حسني حاول التقليل من شأنهم وتوصيل فكرة عدم رغبته في تواجدهم مرة أخرى في حفلاته.

«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني
«خناقة شوارع» في حفل تامر حسني

وأشار الصحفيون، أن الفنان تامر حسني بعد علمه بما وقع عليهم بعد الاشتباكات مع أفراد الامن بدون سبب يُذكر، بدلًا من محاولة إرضائهم قام بالتقليل من شأنهم ومن تواجدهم معه في الحفل، كما لم يحاول تدعيم الصحفيين أثناء حفله أمس السبت، ما أدى لتعرضه لانتقادات بالجملة من جانب الصحفيين الذين قرروا عدم التواجد في حفلاته مجددًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى