آخر الأخبار

زوجة شقيق محمد رمضان تطمئن الجمهور بعد تعرض العائلة لحادث مروع

طمأنت زوجه شقيق الأسطورة الفنان الشاب “محم رمضان” الجمهور وأصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الحالة الصحية للعائلة وذلك عقب تعرضهم لحادث مروع على طريق إسكندرية الصحراوي.

زوجة شقيق الأسطورة محمد رمضان تطمئن الجمهور
زوجة شقيق الأسطورة محمد رمضان تطمئن الجمهور

وكتبت في منشور لها على الفيسبوك:”حبايبي ربنا يخليكو ليامتحرمش منكم ابدا ولا من وقفتكم جنبى لو كان ليا اخوات بنات مكنوش عملو معايا الا انتم عملتو ..فعلا الشده فعلا هى الا بتبين من الا بيحبك بجد ومين لا ربنا يحفظكو انتو واولادكم وجوازتكم ويارب متشفوش الا انا شفتو بحبكو اوى اوي”.

زوجة شقيق الأسطورة «محمد رمضان» تطمئن الجمهور بعد تعرض العائلة لحادث مروع
زوجة شقيق الأسطورة «محمد رمضان» تطمئن الجمهور بعد تعرض العائلة لحادث مروع

وتعود تفاصيل الحادث إلى تعرض اسرة الفنان محمد رمضان لحادث مروع، وذلك أثناء عودتهم من مدينة الإسكندرية لحضور افتتاح مطعم شقيقتهم الكبرى إيمان.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أسرة الفنانة محمد رمضان تعرض شقيق الفنان محمد رمضان، “محمود” وزوجته وشقيقتهما، إلى حادث مروري عند الكيلو 140 على طريق الإسكندرية الصحراوي، للمتجه إلى القاهرة، أسفر عن تحطم سيارتهم بالكامل، ونقلهم إلى مستشفى “دار الفؤاد” لتلقي العلاج اللازم.

حادث مروع لعائلة محمد رمضان
حادث مروع لعائلة محمد رمضان

شاهد أيضا..

على طريقته الخاصة.. شاهد جوجل يحتفل بالذكرى الـ 86 لميلاد للورانس العرب «عمر الشريف»

شاهد| وفاء وآيتن عامر تجتمعان على وليمة «فسيخ وبصل»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى