آخر الأخبار

زوجة عمرو دياب تلمح بانفصالهما بهذه الصورة.. شاهد

بعد تسريب صور جديدة أمس السبت، للميجا ستار عمرو دياب، رفقة الفنانة دينا الشربيني، وتواجدهما في عشاء عمل داخل أحد الفنادق الفخمة رفقة رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، زوجة عمرو دياب تلمح بانفصالهما بنشر صوره لها مع صديقها المقرب، وهي تحتضنه.

زوجة عمرو دياب تلمح بانفصالهما
زوجة عمرو دياب تلمح بانفصالهما

وتشبب نشر تلك الصورة، من جانب مصممة الازياء زينة عاشور، زوجة الهضبة عمرو دياب، لانتشار جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تكهنوا بأن تلك الصورة التي تزامنت مع تسريب صور لعمرو دياب ودينا الشربيني مع أبو هشيمة تؤكد انفصال زينة عن عمرو دياب.

زوجة عمرو دياب تلمح بانفصالهما
زوجة عمرو دياب تلمح بانفصالهما

 

وبدأت الشائعات الجديدة تدور حول أن زوجة عمرو دياب، زينة عاشور تعمدت نشر هذه الصورة خلال تلك الفترة تحديدًا، للتأكيد على عدم اهتمامها بما يقوم به عمرو دياب مع دينا الشرييني.

بينما جاءت بعض الشائعات خلال عدد من التقارير التي انتشرت منذ أمس السبت، تؤكد أن عدم ظهور زينة عاشور رفقة عمرو دياب في أي مناسبة منذ فترة طويلة تؤكد شائعة انفصالهما، على الرغم من عدم خروج الثنائي لإعلان انفصالهما رسميًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى