أخبار الفنانيناخر الاخبار

زوج فنانة شهيرة يفاجئها في عيد ميلادها بهدية غير متوقعة

فاجئ محمد الترك زوجته الفنانة دنيا بطمة بهدية غير متوقعة فيعيد ميلادها، وذلك عندما أقام لها حفلاً عائلياً بسيطاً جمعهما وطفلتهما الصغيرة غزل.

ونشرت دنيا بطمة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة «سناب شات»، تظهر فيه وهي تفتح هديتها بعد أن أطفأت شموع كعكة عيد ميلادها، حيث فوجئت بأن زوجها قد أحضر لها طقماّ ماسياً فخماً، وغازلها بكلمات رومانسية قائلاً: «الماس للألماس»، لترد هي: «شكراً على الهدية الجميلة.. حلوة جداً».

وظهرت الأسرة الصغيرة أيضاً في مقطع آخر من الفيديو، وهم يحتفلون بأغنيات لطيفة أشعلت حماس طفلتهما غزل.

من جهة ثانية، خضعت دنيا بطمة لجلسة تصوير مؤخراً، ظهرت فيها بعدة إطلالات متنوعة ما بين الأزياء العصرية والقفاطين المغربية الكلاسيكية.

الجدير بالذكر أيضاً، أن المغنية المغربية قد علقت مؤخراً على تشبيه البعض لها باللبنانية ميريام فارس، بعد أن تحول شكلها نتيجة عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها، حيث كتبت في منشور لها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «جميلة وأحبها.. وسابقتني في الفن وما يزعجني اذا احد يقول في شبه أسويه نفس ميريام من ما يحب يكون مثل هالجميلة؟ الله يوفقها».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى