أخبار الفنانينتوك شو

«سماح أنور» تبكي بحرقة على الهواء لهذا السبب! .. فيديو

حلت الفنانة سماح أنور ضيفة ببرنامج ” واحد من الناس ” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ليلة أمس، وتحدثت بمنتهى الصراحة والمصداقية وصرحت عن اعترافات وأسرار كثيرة في حياتها، وذكرت الأفعال النادمة عليها في حياتها.

واعترفت أنها كانت دائمة الزجر من والديها، وبكت كثيرا أثناء الحديث نادمة على كل كلمة ” أوف ” قالتها لوالدتها، وكل كلمة غضب ألقت بها والدها، قائلة : ” بجد أسفة ياريت تسامحوني انا غلطت في حقكم كتير أوي “.

ونصحت سماح أنور جميع المشاهدين قائلة: ” أوعى حد يزعل والديه لو كانوا عايشين، الوالدين دول مايتعوضوش وبلاش تعملوا زيي لأنكم هاتتعبوا كتير في حياتكم وهاتندموا طول الوقت، بس مش هايفيد الندم في شي.

وأشارت الفنانة سماح أنور، إلى أنها مرت بظروف مادية صعبة للغاية عدة مرات، لذلك أضطرت تحويل منزلها إلى مطعم لمدة عام كامل، حتى تستطيع أن تحصل على مبلغ مالي.

وأوضحت سماح خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أنها حصلت على شهادة فى “الطهي” وعند مرورها بضائقة مادية حولت بيتها لمطعم وسمته “هوم كوكس” وكانت تقوم بعمل الاكل بنفسها، لافتة إلى أنها كانت تتنكر فى شخصية امرأة فرنسية ولم يستطيع أحد اكتشافها خلال ذآك العام.

وتابعت قائلة:” تعبت جامد خلال السنة دى عشان كنت واقفة بنفسي، وكانت الفلوس بتكفينا بشكل يومي مثل: من يقوم بفتح محل صغير “.

شاهد أيضا:
« نانسي عجرم » تخطف الأنظار بفستان أسود ساحر في حفل دبي.. صور

شاهد ماذا قال الفنان الراحل « نور الشريف » في أخر أيامه عن سمير صبري .. فيديو

في ذكرى ميلاد «عرفه البحر».. عشق بوسي وتزوجها 34 عاما ثم انفصلا وعادا بعد 8سنوات

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى