آخر الأخبار

سما المصري تكشف مفاجاة جديدة عن زواج شيرين من حسام حبيب..صورة

عرضت سما المصري الفنانة شيرين عبد الوهاب للاحراج مرة اخرى ووضعتها موضع جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نشرتها لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ظهرت فيها بملابس منزلية وقالت إنها من داخل الفندق الذي تقيم فيه شيرين احتفالاً بشهر العسل.

وعلقت على الصورة قائلة:”مبروك ياعروسه والله فرحت لك…ذي القمر بالبجامه…من التوحيد والنور بتاع دبي دي” وجاء ذلك في محاولة منها لتأكيد الاشاعات التي تداولتها المواقع الفنية بشأن زواجها من الفنان حسام حبيب.

سما المصري تسخر من شيرين عبد الوهاب
سما المصري تسخر من شيرين عبد الوهاب

وتعد هذه ليست المرة الاولى التي تسخر فيها سما المصري من شيرين، حيث نشرت من قبل صورة قديمة تجمع الفنان الراحل رياض القصبجي المعروف بشخصية “الشاويش عطية” بزوجته التي شبهتها بشيرين، حيث كتبت في تعليقها الساخر: “ايه دا هو الشاويش عطيه الله يرحمه كان متجوز الفنانه شيرين ولا ايه؟؟”.

سما المصري أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. ونزحت للقاهرة لوحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة ولكنها تركت العمل لانها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان “يا أحمد يا عمر” ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى