آخر الأخبار

الاتحاد الإفريقي يهدد الزمالك بغرامة قاسية والسبب ؟

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، خطابًا رسميًا، صباح اليوم الخميس، إلى نادي الزمالك، يهدده بفرض غرامة مالية قاسية قدرها 2000 دولار، في حال التأخر في تجديد موعد ومكان مباراة الفريق الأبيض، ضمن دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الجدير بالذكر، ان الزمالك سيواجه الفائز من مباراة زيماموتو، بطل زنجيار، وويلايتا ديشا، بطل إثيوبيا، على أن يخوض الزمالك مباراته في دور الـ 32 أحد أيام 6 أو 7 مارس المقبل، خارج مصر، بينما تقام مباراة العودة داخل مصر، احد أيام 16، 17، 18 مارس المقبل.

وطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، في خطابه الذي أرسله لنادي الزمالك، صباح اليوم الخميس، بضرورة تحديد ملعب المباراة وموعدها، وفي حالة تأخره عن الرد على الكاف سيتم توقيع عقوبة قاسية قدرها 2000 دولار.

ومن المعروف، أن الاتحاد الإفريقي، يتلقى خطاب من الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بتحديد مواعيد مبارياتها في الأدوار التمهيدية وأماكن إقامتها أيضًا، لكن بحد أقصى قبل موعد المباراة بـ 20 يومًا فقط وليس قبل موعد المباراة بشهر كامل.

من جانب نادي الزمالك، فقد قرر المسؤولين خوض مبارياته الإفريقية على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وهو نفسه الملعب الذي يستضيف مبارايات الزمالك في الدوري المصري الممتاز، وكانت المباريات في الموسم الماضي تقام على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضا:

الزمالك في ورطة أمام سموحة بسبب اتحاد الكرة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى