آخر الأخبار

سمية الخشاب تفاجىء جمهورها بفقدانها جزء كبير من وزنها..صورة

سمية الخشاب تفاجىء جمهورها بفقدانها جزء كبير من وزنها، اشعلت الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” أطلت في الصورة برشاقة ملحوظة، حيث إنها فقدت بعض من وزنها الزائد لتبدو نحيفة على نحو لافت، مما دفع محبوها للتعليق على صورتها مؤكدين لها إن وزنها الحالي أفضل بكثير من السابق.

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة حديثة لها مع زوجها الفنان أحمد سعد، من أجل تهنئته برأس السنة، من خلال كتابة الكلمات الرومانسية تعبيراً عن حبها له.

وعلى الرغم من عبارات الإطراء التي طاردت سمية الخشاب بسبب وزنها، إلا أن البعض انتقد ملابسها بشدة هي وزوجها أحمد سعد، مؤكدين لهما إنهما حقاً في حاجة إلى منسق ملابس “ستايلست”، ليساعدهما على الاعتناء بمظهرهما الخارجي.

سمية الخشاب وزوجها
سمية الخشاب وزوجها

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض سمية الخشاب أو زوجها أحمد سعد للانتقاد بسبب ملابسهما، فقط سبق وأن تم الهجوم على أحمد سعد بقوة نظراً لارتدائه قميصاً وجده البعض نسائي التصميم، إلا إنه تجاهل الانتقاد تماماً ولم يحذف حتى الصورة التي تسببت له في وابل من النقد.

ومن جهة أخرى، ترافق سمية الخشاب زوجها في كل خطواته الفنية، حيث إنها دائماً ما تتواجد معه في حفلاته، ليكون آخر ظهور لهما سوياً في حفله الذي أحياه في الكويت.

مازالت الأنظار موجه بشدة نحو سمية الخشاب وأحمد سعد من قبل الجمهور، الذي يرصد تحركاتهما بشكل دقيق، حيث شكلت مسألة زواجهما صدمة لدى البعض معتبرين إنهما ثنائي غير متوقع على الإطلاق.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى