آخر الأخبار

رغم الفوز على بتروجت.. البدري يفتح النار على لاعبي الأهلي

المدير الفني للنادي الاهلي، حسام البدري يفتح النار على لاعبي الأهلي ، عقب انتهاء مباراة القلعة الحمراء أمام بتروجت، والتي انتهت بفوز الفريق الاحمر بثلاثية بيضاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه، أوضح حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة، إن الفريق الأول قدم مباراة طيبة وقتالية، مؤكدًا أن النادي الأهلي تعامل مع المباراة بهدوء وارتياحية خاصة في أحداث الشوط الثاني، وأن الهدف الأول أربك دفاع بتروجت.

وعلق البدري، على الانتقادات الموجهة له خلال الفترة الماضية، خاصة لاعتماده على عدد معين من اللاعبين على التشكيل الأساسي للأهلي وعدم إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين، وأشار البدري أنه يتبع سياسة التدوير والجميع سيحصل على الفرصة في الوقت المناسب.

وتابع البدري، أن بعض لاعبي الفريق الأحمر لم يقدم صورة طيبة حين تم إعطاءه فرصة، كما أوضح أنه أعطى الفرصة لـ 33 لاعب من لاعبي الفريق منذ بداية الموسم الجاري، مؤكدًا أن الجميع يحصل على فرص وفقًا لضغط المباريات وظروفها.

وأكد البدري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة بتروجت، أن حساباته دائمًا تأتي لمصلحة الفريق الاحمر، مُعلقًا على غضب بعض اللاعبين بعد استبعادهم بشكل متتالي الفترة الأخيرة، فقال: ” من يغضب بهذا الشكل يعطل نفسه بالحصول على فرصة، كما أن هناك بعض اللاعبين يتم استبعادهم لإراحتهم “.

واختتم البدري تصريحاته، بالحديث عن عمرو بركات وأكرم توفيق، مؤكدًا أنهم لاعبان مميزان لكن ظروف الأهلي خلال الفترة الجارية لن تسمح بمشاركة لاعب لتجربته، فالفريق يمر بمرحلة تدوير نظرًا للإصابات الكبيرة في صفوفه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى