أخبار الفنانين

سيلين ديون تعتذر من جمهورها وتتصرّف برقة مع معجبة..فيديو

أعلنت النجمة العالمية  سيلين ديون عن تأجيل عرضها الغنائي الذي كان مقرراً  السبت وعرضين آخرين ألغتهما الأسبوع الماضي. وغرّدت معتذرة من جمهورها: “لا أعلم ماذا أقول سوى أنني متأسفة لأنه علي إلغاء حفل الليلة والحفلين الآخرين الأسبوع الماضي. وأعلم أنني سأخيّب ظنّكم، خصوصاً الناس الذين يدعمونني ويصعب التعبير عن حزني من هذا الأمر”.

سيلين ديون
سيلين ديون

تزامناً مع هذا الاعلان، تمّ التداول على مواقع التواصل بمقطع فيديو خلال إحيائها حفلاً في لاس فيغاس أخيراً، بعدما اعتلت إحدى المعجبات المسرح وهي في حالة سكر وحاولت التعبير عن حبها الشديد لديون. ديون تصرّفت بمنتهى الرقة بعدما أبهرت الجمهور بالطريقة الذكية والحنونة في تعاملها مع المعجبة.

وبدلاً من اللجوء إلى الحراس الشخصيين، سمحت لها بالبقاء على المسرح، ولم تمتعض حتى من طريقة تصرف المعجبة معها حينما وضعت ساقها على جسدها وبدأت تقفز. وتوجهت ديون إلى المعجبة بالقول: “هل تعلمين، جميعنا لدينا أطفال نحبّهم، وسنقاتل لأجلهم، وها أنا وأنت نرتدي الذهبي، وهذه إشارة”. وفيما حاول حراس الأمن إبعاد المعجبة بالقوة، طردتهم ديون بطريقة مازحة: “اخرجوا، اخرجوا، اخرجوا”، لتمسك بعدها بذراع المرأة وتتوجه إليها بالقول: “سأساعدك في الخروج، تعالي”.

بعد الحادثة شكرت ديون الجمهور والحراس وقالت: “أحيانا، يحتاج بعض الناس إلى أن يتم سماعهم. شكرا لصبركم، والآن هل انتم جاهزون للاحتفال؟”.

هي مغنّية بوب كنديّة من مواليد 30 مارس 1968، في كيبيك. بدأت ديون الغناء في الثمانينات وذلك في فرنسا ولكنّها لم تعرف الشهرة العالميّة حتّى التسعينات. أوّل أعمالها كان الألبوم La Voix du Bon Dieu عام 1981 وذلك في اللغة الفرنسيّة “La Voix du Bon Dieu”، وبعد عام شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو في اليابان وفازت بالجائزة الأولى.

أمّا عام 19877، فقد أصدرت ألبوماً آخر بعنوان Incognito محقّقةً نجاحات كبيرة. وفي عام 1990، أطلقت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية Unison والذي شكّل مفتاحها للشهرة عالمية.

عاشت سيلين ديون لفترة في سويسرا ولكن بعد عودتها إلى أميركا الشمالية، إستقرّت في الولايات المتحدة الأمريكية وأصدرت عدّة أعمال موسيقيّة منها أغنية فيلم ديزني “الجميلة والوحش”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى