آخر الأخبار

متسابقة ذا فويس شبيهة إيميه صياح تشعل مواقع التواصل.. الاخيرة ترد

أشعلت متسابقة “ذا فويس” ماريز فرزلي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التشابه الشديد بينه وبين الفنانة إيميه صياح التي علقات على هذا الامر عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

حيث قالت في التغريدة :” بفرق واحد انو صوتي مش حلو.. كذا حد قالي هالشي” لترد عليها ماريز : “لي الشرف أن يشبّهوني بإيميه صياح، فأنا من المعجبين بك”.

تعليق إيميه صياح على تشابه ماريز فرزلي لها
تعليق إيميه صياح على تشابه ماريز فرزلي لها

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تبادلو صورهم وعمل مقارنة بين ملامحهما، لتؤكد التعليقات أنهما نسخة عن بعضهما البعض حقاً و أن عينيهما ملونة، ليبديا وكأن بينهما صلة قرابة..

ولدت إيميه صياح  في جبيل أصلها من مدينة بيبلوس، ترعرت في عائلة مكونة من والديها وشقيقتها ريتا وشقيقها إيلي،إسمها فرنسي، باللغة العربية يعني محبوبة

حاصلة على شهادة في صحافة ومسرح من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت ودراسات عليا في الإعلام

بدأت مشوارها في تقديم البرامج في نيسان عام 2009 بتشجيع من والدها الصحفي إبراهيم صياح عندما إنتسبت لقناة إم تي في اللبنانية حيث قدمت عدة برامج منوعة حتى عام 2013

بعدها عرضت عليها الكاتبة منى طايع دور بطولة المسلسل اللبناني وأشرقت الشمس عام إلى جانب الممثل يوسف الخال إخراج شارل شلالا ،الذي عرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال .

قدمت العديد من الحفلات و المهرجانات العربية،أصبحت بعدها وجها أعلانيا للكثير من الماركات والحملات الأعلانية

نالت جائزة ظاهرة العام من الموريكس دور عام 2014،تزوجت في الخامس من سبتمبر عام 2014 من اللبناني فريد النجار

عام 2016 عادت لتشارك زميلها يوسف الخال في بطولة المسلسل العربي المشترك سوا تأليف رينيه فرانكوديس ،إخراج شارل شلالا ، صور عام 2015 في بولندا وعرض في الأول من فبراير 2016.

في 22 أكتوبر 2016 قدمت حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان على شاشتي LBCI وLDC

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى