آخر الأخبار

شاهد| أبناء زينة يفاجئونها بأغنية في عيد ميلادها.. والجمهور: «طالعين فنانين لمامتهم»

نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو تم التقاطه من أجواء احتفال ابنيها زين وعز الدين بعيد ميلادها.

ووفقًا لما جاء في مقطع فيديو لقالب الحلوى وحرصت على عدم ظهور الطفلين على الاعلام واكتفت بظهور صوتهما وهما يغنيان لها أغنية عيد الميلاد، حيث قالا: «هابي بارثدي مامي».

وعلقت الفنانة زينة على المقطع بطريقة طفلها قائلة: «وأحلى سنه هلوة من بق ولادي جابولي تورته وطفولي شمعه ونوروا حياتي وقلبي وأحلى عيد ميلاد مع أحلى ولاد في الكون».

وأضافت: «ربنا ما يحرمني منكم زين & عز الدين حبايب قلب امهم ويا رب يطول في عمري افرح بيكم يا ولادي ويحميكم ويحمي كل الاطفال».

وكانت محكمة الأسرة المصرية وافقت على أن يتم خلع زينة من زوجها الفنان أحمد عز، لكي تنتهي أزمتهما التي ظلت حديث الساحة والإعلام أكثر من أربع سنوات، حيث تم إثبات نسب الأطفال لعز، وحكم لها بنفقة ثم الموافقة على الخلع.

من جهة ثانية، تواصل زينة تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل «التاريخ السري لكوثر»، ومن المقرر أن تنتهي منه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى