آخر الأخبار

صحيفة ألمانية تكشف أولى خطوات ريال مدريد للحصول على محمد صلاح

رصدت صحيفة “بيلد” الألمانية، تحركات مسؤولو ريال مدريد الإسباني، للظفر بخدمات نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكدت الصحيفة أن كشافي الفريق الملكي كانوا ضمن الحضور في مباراة ليفربول وتوتنهام التي أقيمت الأحد الماضي، لمتابعة النجم المصري المتألق.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، في تقرير أعدته اليوم الأربعاء، أنه تم اكتشاف تواجد كشافي ريال مدريد لمتابعة محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول وتوتنهام، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإنفيلد معقل الريدز، الأحد الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشهدت مباراة ليفربول وتوتنهام، تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي أحرز هدفي فريقه الأحمر، ليرفع رصيده أيضًا إلى 21 هدفًا سجلهما خلال الـ 26 جولة الماضية في البريميرليج، وينافس بهما في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يقف في وصافة الترتيب، كما صنع 6 أهداف في مشواره مع الريدز في البطولة الإنجليزية حتى الآن.

ومن جانبها، أكدت الصحيفة الألمانية، أن ريال مدريد يرغب في إبرام الصفقة بشكل أكيد، خاصة في ظل تراجع مستوى ثلاثي الهجوم الملكي، جاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، ما تسبب في النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق الملكي مؤخرًا.

على الجانب الآخر، تسعى إدارة ليفربول، لإغراء اللاعب المصري محمد صلاح، لتمديد عقده مع الفريق الإنجليزي، من خلال زيادة راتبه، حيث يتقاضى اللاعب المصري حاليًا بشكل أسبوعي مبلغ 90 ألف جنيه استرليني.

شاهد أيضا:

مفاجأة| برشلونة يتحدى ريال مدريد في صفقة محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى