آخر الأخبار

شاهد | أحمد زاهر يتغزل في زوجته بمناسبة عيد زواجهما الـ 17

بعث الفنان أحمد زاهر ، رسالة تهنئة غرامية ، لزوجته هدى ؛ بمناسبة عيد زواجهما الـ 17 والموافق 18 فبراير.

ونشر أحمد زاهر خلال صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، صورتان تجمعه بزوجته ، وعلق عليهما بمعايدة خاصة لأغلى إنسانة في حياته -كما أطلق عليها-، كما دعى الله أن يحفظها.

وعلق أحمد زاهر ، عبر “تويتر” ، قائلًا: “كل عيد جواز و إنتي طيبه يا أغلي إنسانه عندي في الدنيا دي كلها ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك لحظه واحده يا أجمل هديه من ربنا ليا أصل الزوجه بتكون رزق و إنتي اجمل و احلي و أنقي و أرقي رزق جالي في حياتي … بحبك”.

من المقرر أن يسافر النجم أحمد زاهر ، ومصمم الأزياء هاني البحيري يوم الخميس المُقبل إلى مدينة طنجة المغربية ، وذلك من أجل تكريمهما بمهرجان “قفطان نورتي” ، في دورته الرابعة المهداه للصحراء المغربية ، حيث يقام المهرجان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بتنظيم من جمعية التضامن للثقافة والفن.

يذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل “الطوفان” وشاركه في بطولته ماجد المصري وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد وعبير صبري، تأليف بشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء ومن إخراج خيري بشارة.

شاهد أيضًا

أحمد زاهر يعلن دعمه لأشرف زكي ويطالبه بالرجوع عن استقالته..صورة

أحمد زاهر يعتذر عن مسلسل «الراحلة 710»

شاهد| والدة أحمد زاهر تكشف أسرار حياته الخاصة على الهواء

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى