أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| الضرائب تصدم هشام ماجد وفتحي عبد الوهاب

لازال الفنان فتحي عبد الوهاب ، في نشر خطى صوره الـ«سيلفي» مع أصدقائه بالوسط الفني، والتي أشتهر بها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حرصه على التقاط صور ساخرة عن طريق الكاميرا الأمامية للهاتف المحمول، الأمر الذي لقبه البعض بـ«سيلفي فتحي عبد الوهاب».

ونشر الفنان هشام ماجد، صورة «سيلفي» ساخر له مع فتحي عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: «لحظة دفع الضرائب…لحظة قاسية علينا و عاللي خلفونا».

ويشارك فتحي عبد الوهاب الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسل «عوالم خفية»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، مع النجوم: ومي سليم، وهبة مجدي، وبشرى، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، ومن إخراج رامي إمام.

وينضم هشام ماجد لقائمة ضيوف شرف بمسلسل «الوصية»، المقرر عرضه أيضًا في رمضان القادم، وهو بطولة كل من: أكرم حسني وأحمد أمين مقدم برنامج «البلاتوه»، وتأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة «كي ميديا» للمنتج كريم أبوذكرى.

شاهد أيضًا:

شاهد| الصور الأولى لـ «حمادة هلال» من داخل سيارة الترحيلات

تامر حسني يوجه رسالة للشعب السعودي بعد حفله الجماهيري الضخم بالمملكة

الأسود يليق بك.. «زينة» في مسلسل «أبو العروسة» تخطف الأنظار بصورتها على انستجرام

من هو «مجنون كاميليا» الذي ضحى بنفسه مقابل بطولة فيلم مع معشوقته «كاميليا»؟

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى