أخبار الفنانيناخر الاخبار

تامر حسني يوجه رسالة للشعب السعودي بعد حفله الجماهيري الضخم بالمملكة

أشعل الفنان تامر حسني ، حفله الأول الذي أحياه بالمملكة العربية السعودية علي خشبة المسرح المقام داخل مدنية الملك عبد الله الإقتصادية بمدينة جدة والمقام برعاية هيئة «الترفيه».

ونشر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم السبت، بعض مقاطع الفيديو من حفله بالسعودية، والتي شهدت حضور جماهيري ضخم من قبل الشعب السعودي.

وعلق حسني على الفيديوهات، قائلاً: «مليون شكر للشعب السعودي العظيم.. حفل تامر حسني في جدة ٣٠/٣».

وافتتح تامر الحفل بأغنية “عينيا بتحبك” والتي عقب بعدها قائلا :”عندي شعور بإني باغني للمرة الأولي النهاردة”، واستكمل تامر الحفل باغاني “كل مرة ” ،”بنت الايه” ،”تليفوني رن ” ،”قرب حبيبي”.

ودعى تامر حسني الإعلامي تامر أمين للصعود علي خشبة المسرح الذي من جانبه والذي أكد أن حسني «رافع رأس مصر» مثل العالمي محمد صلاح واشار إلي سعادته بوجود حفل لفنان مصري يضم كل أفراد الأسرة السعودية

يذكر أن تعليمات هيئة الترفيه على الحفل، أثارت الجدل على «السوشيال ميديا»، بحظرها الرقص والتمايل، وتشديدها على ارتداء الملابس المحتشمة، إلى جانب ضوابط أخرى أقرتها للحاضرين.

شاهد أيضًا:

أحلام ترفع دعوى قضائية ضد قناة تونسية والسبب متسابقة في «ذا فويس».. تفاصيل

شاهد| دنيا سمير غانم تجبر الحضور في عيد ميلاد ابنتها ارتداء ملابس غريبة لهذا السبب!

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى