فن و مشاهير

أول ظهور علني لأبنة الفنان ماجد الكدواني

يحل الفنان ماجد الكدواني وابنته اليوم  الإثنين ، ضيفان على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ، في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي يعرض على قناة Dmc


ومن المقرر أن يتحدث عن النجاحات الكبيرة الذي حققها خلال الفترة الماضية، وعلاقته الشديدة التي تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز وقصة الصداقة القوية الذي تجمعهما وأبرز المحطات فى حياته الفنية.

وحظى مسلسل موضوع عائلي في جزئيه الأول والثاني من بطولة الفنان ماجد الكدواني على إشادة واسعة من قبل الجماهير.

ومعروف عن ماجد الكدواني قدرته الكبيرة على التألق في جميع أدواره وإبهار جمهوره بتقمص الشخصيات المختلفة، فهو له تاريخًا كبيرًا في تجسيد الشخصيات بأسلوبه المتفرد ويصفه جمهوره بـ “ماجد المارد”،وذلك عن أدائه دور الأب في مسلسل “موضوع عائلي” ليصبح حديث السوشيال ميديا ويتلقى إشادات واسعة عن قدرته بفرض الضحك والبكاء على مشاهديه في الحلقة نفسها.

وقال الكدوانى إن أسباب نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، هو الخوف من الجزء الأول، موضحًا أن الجميع في الجزء الثاني تحلوا بمصداقية أعلى وهذا لا يقلل من مصداقية الجزء الأول، معقبًا: “ربنا مش بيضيع تعب حد أبدا”

وأكد الفنان ماجد الكدواني أن سيناريو مسلسل موضوع عائلي مبني على أسس دراما حقيقية و أساسات قوية، متابعًا:”عشان كدا الناس صدقت”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى