أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| انفعال ريم البارودي على الصحفيين بسبب أحمد سعد

ضمن الندوة الخاصة بفيلمها الجديد “حليمو أسطورة الشاطئ”، انفعال ريم البارودي على الصحفيين بسبب أحمد سعد ، خاصة بعدما كرر عدد من الصحفيين التساؤلات حول علاقتها بزوجها السابق، الفنان أحمد سعد إلا أنها وجهت للصحفين عباراتها بالفض بشكل انفعالي.

وتفاجئت ريم البارودي، بعدد كبير من الأسئلة من جانب الصحفيين، المتواجدين في ندوة فيلمها الأخير “حليمو أسطورة الشاطئ”، داخل نادي الشمس الرياضي، والتي أقيمت أمس الأحد، وجاءت أغلب الأسئلة عن علاقتها الأخيرة بالفنان أحمد سعد.

ومن جانبها، نوّهت الفنانة الجميلة ريم البارودي، بأنها لن تتحدث مرة أخرى في هذه الأمور، وأن تلك التفاصيل والتساؤلات تعد من الأمور الشخصية، ولا يجب لأحد الخوض فيها، وأن علاقتها بالفنان أحمد سعد كانت مجرد صفحة في حياتها وانطوت، ولا ترغب في الاستماع لأي أسئلة جديدة حول هذه النقطة.

كما أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها متواجده هنا في ندورة لفيلمها الأخير “حليمو أسطورة الشاطئ”، ويجب أن تتلقى أسئلة عن دورها في الفيلم، وليس عن الأمور الشخصية، وطالبت الجميع بإلتزام المهنية وعدم تلقيها أي سؤال حول أحمد سعد مرة أخرى.

والجدير بالذكر، أن خلافات عديدة نشبت بين الفنانة ريم البارودي، والفنان أحمد سعد، عقب زواجه من الفنانة سمية الخشاب مؤخرًا، حيث ظهرت في حديث تلفزيوني أخير مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد، وبرنامج “تفاعلكم”، وأشارت لرفضها التام أيضًا في الحديث أو تناول سيرة أحمد سعد خلال حوارها، لأنها لن ترد على أي سؤال في هذا الشأن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى