أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| رسالة نارية من محمد هنيدي لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول

قام الفنان الكوميديان “محمد هنيدي” بتوجيه رسالة نارية للاعب المنتخب المصري ونجم نادي “ليفربول” الانجليزي “محمد صلاح” على حسابه الشخصي على موقع التدويننات القصيرة “تويتر” بعد فوز ناديه على نادي “مانشستر سيتي” بالأمس.

وغرد هنيدي قائلا:”‏صلاح خلانا نتدرب على تشجيع المنتخب بماتشاته مع ليفربولل، حيث أشاد الكوميديان بأداء اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول الانجليزي مساء الثلاثاء أمام مانشيستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد” وانتهت بفوز الريدز بثنائية مقابل هدف وحيد، وتعادل محمد صلاح لفريقه في الدقيقة ٥٧ قبل أن يعزز روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة ٧٧ ويعبر بالريدز لدور قبل النهائي من دوري الأبطال.

وفي أول تعليق لمحمد صلاح لـ”بي آن سبورت”، أكد أن الأمر كان صعبًا للغاية عليه حين تلقت شباك الريدز الهدف الأول، خاصة وأن الهدف كان في وقت مبكر جدًا، إلا أن الريدز كان يتسم اليوم بالثقة بالنفس حتى نجح في العبور لنصف النهائي بالفعل.

رسالة نارية من محمد هنيدي لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول
رسالة نارية من محمد هنيدي لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول

شاهد أيضا..

مفاجأة صادمة.. حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني رسميًا

أول رد فعل من إلهام وجدي حبيبة حسام حبيب السابقة على زواجه من شيرين

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى