أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| سما المصري تثير الجدل في اليوم العالمي للمرأة بصورة «غير لائقة»

أثارت الراقصة الاستعراضية سما المصري اليوم الخميس، حالة من الجدل بعد أن شاركت جمهورها صورة لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ونشرت سما المصري عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة ظهرت في تنام على أريكة، وعلقت عليها قائلة: «في اليوم العالمي للمرأة، الكل بيحتفل وأنا عاملة نفسي نايمة وأنا عاملة نفسي نايمة».

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين الصورة غير لائقة، حيث قال البعض أنه لا يصح نشر مثل هذه الصورة أمام الجمهور، وتعرضت سما المصري لموجة حادة من الانتقادات من قبل جمهورها.

وفي وقت سابق، شنت سما المصري، هجوما حادا على الإعلامية ريهام سعيد بعد اتهام الأخيرة في قضية «الإتجار بالبشر»، وذلك خلال لقائها ببرنامج «بالألوان الطبيعية» المذاع على فضائية «دريم».

وأكدت سما المصري أنه لا يجب أن تقوم ريهام سعيد بفعل مشين مثل ذلك من أجل الوصول لسبق إعلامي، مضيفةً: «أنتي بتقولي يا ريهام إنك سايبه، ابنك عنده 3 شهور، طب العيال اللي اتخطفوا مش برضو ليهم».

وأضافت: «ليكي فيديو بتقولي فيه إنك مسؤوله عن كل حاجة بتحصل في البرنامج يبقي إزاي بتتنكري من اللي حصل دلوقتي، أنا مش بشمت فيها بس فيه امهات واهل للعيال اللي اتخطفوا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى