آخر الأخبار

منة عرفة تصدم الجمهور بكشف عمرها الحقيقي.. فيديو

كشفت النجمة الصغيرة منة عرفة، عن عمرها الحقيقي خلال تواجدها مع الإعلامية الجميلة إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “سي بي سي”، مؤكدًا أنها لا تزال في المرحلة الثانوية.

وأوضح منة عرفة، خلال تواجدها في برنامج “صاحبة السعادة”، أن عمرها الحالي 18 عامًا، إلا أنها مازالت في المرحلة الثانوية بسبب إلتحاقها بإحدى المدارس التجريبية التي تحتاج لسن أكبر من المعتاد لالتحاق الطلاب بها.

وأضافت منه عرفة، مع إسعاد يونس، أن ما أحدث صدمة للجماهير بسبب تغير ملامحها وشكلها المفاجئ، هو أنها ابتعدت طوال المراحل الدراسية عن الأعمال السينمائية والدرامية، وتفاجئت بعرض لدخولها طاقم عمل مسلسل “القاصرات”.

وأشارت منه عرفة، أن كاتبة مسلسل القاصرات أكدت لها أنها كانت تتخيل الدور الذي تجسده منه عرفة في المسلسل عليها، لذا وقع الاختيار على منه عرفة تحديدًا، حيث أصر فريق العمل كافة على الطفلة، وتابعت منه عرفة، أنها تعتبر مسلسل القاصرات نقله لمشوارها الفني كله، خاصة لأنها تؤدي الدور أمام الفنان الكبير صلاح السعدي.

شاهد أيضا:

أنباء عن إيقاف برنامج «أبلة فاهيتا» والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى