آخر الأخبار

تعليق صادم من حسن المستكاوي على أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.. فيديو

علق المحلل الرياضي حسن المستكاوي، على أزمة عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، حيث أكد المستكاوي أن النادي الأهلي تحديدًا لا يقف على أي لاعب، وأن القرار الأول والأخير يرجع للجنة الكرة بالنادي الأهلي، إن كان القرار برحيل اللاعب بسبب مغالاته في زيادة راتبه، أو عدم حاجة الفريق له من الناحية الفنية.

وتابع حسن المستكاوي، خلال حدديثه في برنامج المذيع طارق أبو السعود، على إذاعة “9090”، أنه لا يوجد بديل داخل النادي الأهلي للاعب عبد الله السعيد، مؤكدًا أنه لا يوجد لاعب حاليًا بقدر وقيمة عبد الله السعيد، خاصة أن اللاعب مختلف تمامًا في أداءه وتحركاته ولا يوجد بديل له في مصر كلها.

وأضاف المستكاوي، أثناء تواجده في “9090”، أن عبد الله السعيد أثناء خوضه أي مباراة يتميز بدقة تمريراته خاصة لأنه يرى الملعب كله، وهذا ما يميزه عن أي لاعب غيره في مصر.

وأكد حسن المستكاوي، أن عبد الله السعيد من المقرر أن يختار بين بقاءه في مصر مع النادي الأهلي، أم يرغب في الخروج لخوض تجربة الاحتراف الخارجي لتأمين مستقبله، مؤكدًا أن الأهلي لن يقف على لاعب.

وشدد حسن المستكاوي خلال حديثه للمذيع طارق أبو السعود، أنه على علم بأن النادي الأهلي لا يضغط على اللاعب من أجل التجديد، وأن الأهلي لن يقف على عبد الله السعيد، وإذا وقف الأهلي على هذا اللاعب فيعلم الجميع أن هذا الفريق “أي كلام”، وهذا لن يحدث على الإطلاق، خاصة وأن الأهلي معروف للجميع.

شاهد أيضا:

البدري يحسم فكرة رحيل وليد أزارو في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى