آخر الأخبارأخبار الحوادث

اعتدوا على جارتهم اعتداء جماعي وصوروها بدون ملابس.. وهذا قرار النيابة !

أكد مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، أن واقعة اغتصاب سيدة بإحدى القرى التابعة لمركز أولاد صقر، تم الكشف عن تفاصيل الواقعة بشكل كامل، بعدما تم العثور عليها واستجوابها.

وأشارت المجني عليها أن هناك ثلاث شباب من جيرانها في نفس لقرية التي تقطن فيها، قرية أولاد صقر، قاموا باختطافها أثناء ذهابها إلى جارتها الأخرى، وتم اقتيادها إلى مكان مهجور واعتدوا عليها اعتداء جماعي كما قاموا بتصويرها عارية تمامًا، وهددوها بنشر مقطع الفيديو في حال قيامها بالإبلاغ عنهم.

فيما وتوجهت المجني عليها لمديرية أمن الشرقية، وفي سرية تامة تعقب مدير الأمن اللواء رضا طبلية الواقعة، حتى تم القبض على المتهمين الثلاثة واستجوابهم، وبمواجهتهم بالواقعة اعترفوا بإرتكابها بالفعل وقام أحدهم بتسليم مقطع الفيديو.

حيث أكد المتهمون أنهم قاموا بخطف المجني عليها من أمام منزلها، واقتيادها لمكان مهجور في قرية أولاد صقر بالشرقية وتناوبوا على اغتصابها فيما قام أحدهم بتصوير الواقعة عن طريق الفيديو.

وعلى الجانب الأخر، قامت نيابة أولاد صقر العامة بحبس الشباب الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وفي انتظار عرضهم على المحكمة بعد توجيه إتهامات لهم بالتعدي على سيدة جنسيًا قبل أن يقوموا بتصويرها ويلوذوا بالفرار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى