أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| عمرو يوسف يضع كندة علوش في موقف محرج على الهواء

حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، المُذاع عبر فضائية «CBC» وتحدث لأول مرة عن المقارنة بين والدته وزوجته كندة علوش ليجيب بشكل صريح للغاية عن سؤال حيّر الجمهور.

وقارن عمرو يوسف خلال الحلقة بين زوجته ووالدته في المطبخ، حيث قال إنه يحب الأكل كثيراً وإن كندة علوش طباخة ماهرة للغاية، ولكن والدته مذهلة، وأنه لن يغضب والدته ويعلن أن طهي زوجته أفضل، فوالدته طهيها لا مثيل له.

وكشف النجم عمرو أن زوجته قلدت طهي والدته لطبق «اللوبياء المصرية»، وتعلمتها فوراً بمجرد الاستماع للوصفة عن طريق الهاتف، مضيفًا: «هي بتخش تفتي كتير في المطبخ بس الفتي ده بيطلع حلو برضو.. بس انا كل يوم جمعة لازم أروح أكل عند أمي».

واعترف بطل مسلسل «جراند أوتيل» بأنه يمارس الرياضة بانتظام وبشكل صارم حتى لا يزداد وزنه لأنه يعشق تناول الأكل دون حساب.

وكشف عمرو يوسف أن هناك اختلاف في العادات بينه وبين زوجته، ومن ضمنها عادات النوم، فهو يحتاج لساعة على الأقل بعد الاستيقاظ حتى يستفيق فعلياً، بينما هي تستيقظ بنشاط كبير وتحب الدردشة.

وأثار الفيديو ضجة بين جمهور الفنان عمرو يوسف بسبب تصريحاته، حيث وصفوها بـ «المحرجة» بالنسبة لزوجته – على حد وصفهم –.

وفي النهاية، فاجأت اسعاد يونس ضيفها بصورة لزوجته كندة علوش وطلبت منه أن يقول رأيه فيها، فرد: «أحلى واحدة في العالم.. بس هي في حياتها العادية لا تحب وضع المكياج كثيراً».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى