أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| غادة عبد الرازق تقلد والدة فنانة شهيرة في مسلسلها الجديد

طلت الفنانة “غادة عبد الرازق” بإطلالة محاكية لـ “كريس جينر” والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان من حيث “قصة الشعر”، وذلك خلال ظهورها على أفيش مسلسلها الجديد الذي ستنافس به في الماراثون الرمضاني المقبل “ضد مجهول”.

كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان
كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان

وتدور أحداث مسلسل “ضد مجهول” حول ندى وهي موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها (ندى) في البحث عن المجرم.

غادة عبد الرازق تقلد والدة فنانة شهيرة في مسلسلها الجديد
غادة عبد الرازق تقلد والدة فنانة شهيرة في مسلسلها الجديد

ويذكر أن عبد الرازق كانت قد نشرت اعبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،مقطع فيديو ساخر من أحد المعلقين الرياضيين، حيث يرصد سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من لحظة إعلان معلق رياضي فوز الدولي محمد صلاح بلقب أفضل لاعب للدوري الإنجليزي الممتاز بعام 2018، حيث كان يقارن في الاستفتاء الذي حصل فيه صلاح على أعلى نسبة تصويت، بينه وبين ميسي وكريستيانو رونالدو.

شاهد أيضا..

درجات الحرارة المتوقعة في طقس الغد .. والأرصاد تحذر من هذا الأمر

شاهد| كيم كاردشيان تشعل إنستجرام من جديد بإطلالة مثيرة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى