آخر الأخبار

جمال الشريف: «محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء أمام ستوك سيتي»

أكد الحكم الدولي جمال الشريف الخبير التحكيمي بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أن ليفربول كان يستحق ركلة جزاء واضحة امام ستوك سيتي بعد خطأ واضح من مدافع البوترز ضد النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

وحقق ليفربول تعادلًا سلبيًا مخيبًا لأمال جماهيره أمام نظيره ستوك سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب “الأنفيلد” لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الشريف في تحليله للحالات التحكيمية في المباراة خلال الأستوديو التحليلي: “عدم احتساب هدف لليفربول في الشوط الأول كان قرارًا صائبًا من الحكم حيث كان اللاعب “انجز” متقدمًا بكتفه على مدافع ستوك سيتي مما يعنى انه كان متسللًا”.

وتابع: “محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء واضحة خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة بعد شد متعمد من “بيترز” مدافع ستوك لقميص الدولي المصري داخل منطقة الجزاء، وكان يجب على الحكم المساعد أن يساعد حكم المباراة في احتساب الخطأ، خاصة وأن زاوية الرؤية لم تكن لتسمح لحكم الساحة من اتخاذ القرار الصحيح”.

وعن لمسة مدافع ستوك سيتي للكرة العرضية داخل منطقة جزاءه بيده قال الشريف: “تلك اللعبة لا تستحق ان يحسب بسببها ركلة جزاء، بسبب عدم تعمد اللاعب لمس الكرة، بعد أن ارتطمت بفخذه وارتدت ليده”.

يذكر ان محمد صلاح كان يطمح في تحطيم جميع الأرقام القياسية الممكنه خلال هذه المباراة، حيث يفصل نجم خظ هجوم ليفربول هدف واحد فقط، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم، منذ انطلاق المسابقة عام 1992.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن موقف وليد أزارو وعلى معلول من مواجهة الأسيوطي في الكأس

بعد الفوز على الأهلي.. مرتضى منصور: «الزمالك بطل الدوري»

تعرف على ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد نهاية منافسات الجولة الـ 34

فاروق جعفر يرد بقوة على حمدي النقاز: «انتقدت لاعبين سبقوه بملايين السنين»

محمد صلاح يثير الجدل بصورة غامضة على «تويتر».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى