شاهد| «قبلة» روبي وأحمد داوود تكلف صناع مسلسل «أهو دا اللي صار» الخروج من موسم رمضان

أصدر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قراره بشأن أحد مشاهد مسلسل “أهو دا اللي صار” بطولة الفنانة روبي والفنان أحمد داوود، بسبب احتواء أحد مشاهد العمل على “قبلة” بين بطلي العمل.

وأكد جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، قرر حذف المشهد من المسلسل نظرًا لقرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بمنع تلك المشاهد في الأعمال الدرامية في شهر رمضان الكريم، واعتبرها بأنها مشاهد غير لائقة.

كما وأكدت التقارير الفنية اليوم السبت، أن مسلسل “أهو دا اللي صار” بات مهددًا بالاستبعاد من دراما رمضان 2018، حيث من المتوقع أن يتم عرضه على القنوات العربية فقطن ولن تتم إذاعته في مصر على أي قناة مصرية.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أهو دا اللي صار” بطولة روبي وأحمد داوو، ومحمد فراج، وسوسن بدر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

وتدور أحداثه حول أكثر من عصر زمني، تؤدي الفنانة رودي دور صحفية في البداية، حتى تبدأ في قراءة كتب التاريخ فتتنقل عبر الأزمنة المختلفة حتى تقابل أحمد داوود وتقع في حبه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock