أخبار الفنانين

شاهد.. لحظة توقيع محمد سعد عقد فيلمه الجديد مع السبكي

وقع الفنان محمد سعد عقد فيلمه الجديد، اليوم الأربعاء، داخل شركة السبكي للانتاج، ومن المنتظر أن يبدأ في اختيار فريق العمل، وبالتالي ينفي سعد خوضه أي بطولات سينمائية أخرى، باستثناء ذلك.

ونشر المنتج أحمد السبكي صورة من لحظة توقيع سعد عقد فيلمه الجديد معه، وعلق عليها قائلاً: «تم التعاقد مع الفنان #محمد_سعد فيلم ٢٠١٨».

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كانت في عيد الأضحي الماضي، وهو فيلم ” الكنز ” الذي شارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان والفنانة هند صبري روبي ونخبة من الفنانيين، والتي دارت أحداثه حول فساد بعض رجال الدين وسطوهم علي السلطة والتعامل الزائف والسيئ مع الشعب خلال أربعة عصور مختلفة وهم العباسي والعثماني والفرعوني وبعقد الستينات.

وطلب سعد من “السبكي” التأني في اختيار النص الذي سيقدمه للجمهور حتى يواصل النجاح الكبير الذي حققه في “الكنز”، وفقاً لإيرادات الفيلم التاريخية التي حققها، مع المخرج الكبير شريف عرفة، والذي قال إنه أعاد اكتشافه من خلال هذا العمل.

شاهد أيضًا:

حقيقة صلة القرابة بين «بهاء زوج الخبرة» ومحمود حجازي

شاهد| «الفروسية» تجمع بين مي عز الدين وأحمد السقا

هذه الأغنية السبب في حذف أغنية أحمد مكي من اليوتيوب.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى