آخر الأخبار

شاهد| الفنانة منة فضالي بإطلالة صيفية جذابة.. صور

إعتادت الفنانة منة فضالي ، على الظهور لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل يومي، لخلق حالة مستمرة من التفاعل، حيث نشرت «فضالي» عبر حسابها على موقع «تويتر»، السبت 5 مايو، صورًا جديدة، حازت على إعجاب متابعي حسابها، ارتدت خلالها فستانًا بألوان الصيف.

وإرتدت «فضالي» حذاءً رياضيًا باللون الذهبي، فيما تركت شعرها مسندلًا على كتفيها، خلال الصور التي التقطت بفيلا لم تكشف عن مكانها.

حيث قالت الفنانة منة فضالي، إنها تتعرض لحروب من داخل الوسط الفني وخارجه، ولكنها لا تعلم أصل مصدرها حتي الآن، أتى ذلك على خلفية نشرها لمنشورات عن الخيانة وقلة الأصل عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”.

جدير بالذكر، أن منه فضالي بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002 وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع العديد من أهم الفنانين وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (الملك فاروق، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي).

شاهد أيضا:
إليسا وأحلام تتسابقان على احتضان المصري خالد حلمي في The Voice

شاهد| لقاء الخميسي تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة.. صور

بالتفاصيل.. حقيقة وفاة المطربة ديانا حداد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى