أخبار الفنانين

شاهد.. ياسمين صبري تكشف حقيقة طلاقها من أحمد أبو هشيمة

أثارت الفنانه ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تدوال رواد السوشيال ميديا خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن لوقتنا هذا لم تعلق الفنانه ياسمين صبري على هذة الشائعات وكذلك زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقد شاركت ياسمين صبري جمهورها، أمس، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

و ظهرت النجمة ياسمين صبري، في ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تخضع للتمرينات داخل حديقة منزلها الخاصة، حتى أطلت بصورة جديدة لها وهي ترتدي فستان تظهر من خلاله في كامل أناقتها.

ونشرت النجمة ياسمين صبري، صورتها وهي ترتدي فستان باللون الفوشيا، عبر حسابها، لتخطف الأنظار اليها بعد تحقيقها ما يقارب الـ 300 ألف إعجاب خلال دقائق قليلة، وعشرات الآلاف من التعليقات.

View this post on Instagram

🎈 —— 📸 @yousseftayehphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وعلى الصعيد الآخر شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة متابيعه أمس، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وهو يلعب كرة القدم في أحد الأندية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ويشار إلى أن النجمة ياسمين صبرى، أكدت أن عينها على السينما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها العام الماضى وهذا العام أيضاً وانشغالها فى الدراما، حيث شارك فى آخر فيلم لها وهو “ليلة هنا وسرور” مع محمد امام، وكان التجربة السينمائية الثانية بها بعد “جحيم فى الهند” الذى قدمته مع محمد امام أيضاً.

وقدمت ياسمين صبرى فى رمضان المنصرم مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

وكان آخر أفلام ياسمين صبرى “ليلة هنا وسرور” مع محمد امام وشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق