آخر الأخبار

صحف تركية| بطل مسلسل بنات الشمس التركي لديه 3 حبيبات.. والنجم يرد بطريقة كوميدية

رصدت الصحف التركية على مدار الأسبوع الماضي، مجموعة صور لنجم الدراما التركية الشهير تولغا ساريتاش، المعروف في الوطن العربي بـ”علي” بدوره في مسلسل “بنات الشمس” مع الفنانة الجميلة هاندا آرتشيل.

وظهر الفنان التركي الشهير خلال الصور المنشورة في الصحف التركية رفقة ثلاث سيدات، لكن كلا منهم على حدة، حيث أشارت الصحيفة أن تولغا شوهد رفقة إيبرو شاهين، الممثلة التي تلعب دور “بورجو” حاليًا في مسلسل “عروس أسطنبول”، وأكدت الصحيفة وجود علاقة عاطفية تربطهما سويًا.

حيث أشارت الصحيفة التركية، وفقًا لإدعاءاتها، أن تولغا ساريتاش، وإيبرو شاهين كانا يستمتعان بعطلتهما في أحد النوادي الليلية في منطقة إيمريجان بأسطنبول، وعند خروجهم سويًا تم التقاط مجموعة صور دون علمهم وهم يتغازلان، كما استقلوا نفس السيارة عند ذهابهم.

Günaydın ??? . . ? الأخبار اللى نزلت النهاردة ? . تولغا ساريتاش الذى لا يمر يوم دون النميمه عن حياته العاطفيه. الادعاءات كانت أولا انه على علاقه بزميلته ايبوكى بوسات و مصممه الأزياء ايلكنور شرف. و لكنه ادهشنا بالليله الماضيه. لأنه لم يكن هناك ايبوكى بوسات او ايلكنور شرف .. (الجريدة اللى كاتبه كده هى نفسها اللى نشرت الإشاعتين و علقت و صممت عليهم شهور?) . تولغا ساريتاش ظهر مع ايبرو شاهين التى تلعب دور بورجو بمسلسل عروس اسطنبول. حسب الادعاءات فتولغا فقد قلبه لايبرو. العلاقة بدأت للتو. تولغا و ايبرو اللذان فى طور التعارف كانا يستمتعان في نادي ليلي بمنطقه Emirgan و عند خروجهم تم التقاطهم دون علمهم و هم يتغازلان و ذهبوا بتاكسى. . . . . تولغا أمس كان باسبانيا علشان ماتش الريال.. ⚽️ . ?تولغا عنده ٥ حفلات توزيع جوائز.. ?٣ أفضل ممثل (محضرشى واحد منهم أمس بسبب السفر) ?أفضل إعلان ? أفضل مسلسل . يعنى عاجلا ام أجلا هيقابل الصحافه و هيسألوه ☺ . . انتظروا اليوم بالليل او غدا الأستوديو التحليلي?‍♀️?… قصدى بوست كنا محضرينه من فتره و جيه وقته ?✌ mood آخر صوره?? . . . #tolgasaritas

A post shared by Tolga Sarıtaş – تولغا ساريتاش (@tolgasaritas_intfans) on

وكانت الصحف التركية، قد نشرت شائعة أخرى قبل تلك الشائعة الأخيرة، بأن تولغا ساريتاش على علاقة بصديقته المقربة إيبوكي بوسات، وهي مصممة أزياءه والستايلست الخاصة به، على الرغم من نفيه تلك الشائعة على مدار شهرين تقريبًا.

أما عن السيدة الثالثة التي تردد اسمها في الشائعات الأخيرة، هي أويكو، والتي تؤدي دور البطولة النسائية أمام تولغا ساريتاش في مسلسله الذي يعرض حاليًا في الدراما التركية والمعروف في الوطن العربي بـ”العهد”.

ومن جانبه، رد النجم التركي تولغا ساريتاش بطريقة كوميدية للغاية، حيث نشر صور له عبر حسابه عبر “إنستجرام” أثناء تواجده في ملعب “سانتياجو برنابيو” لمتابعة فريقه المفضل ريال مدريد الإسباني، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق النجم التركي على الصورة المنشورة، قائلًا: ” ياأصدقاء أنا مازلت في إسبانيا لم أذهب إلى اسطنبول بعد، انتظروا قليلًا حتى أعود لترويج الكلام عني “.

شاهد أيضا: بعد تقديمها برنامج ديني.. سما المصري تسخر من نفسها عبر إنستجرام بهذه الصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى