أخبار الفنانينأهم الأخباراخر الاخبار

صدق أو لا تصدق.. إبنة أحمد الفيشاوي تطالب بسرعة القبض عليه

تقدم ” شعبان سعيد ” المحامي الخاص ب ” لينا الفيشاوي ” إبنة الفنان المصري ” أحمد الفيشاوي ” بطلب عاجل إلى وزارة الداخلية المصرية من أجل سرعة القبض على والدها الفنان أحمد الفيشاوي لتنفيذ الحكم الذي صدر ضده يوم أمس الثلاثاء بحب,سه لمدة عام ودفع تعويض مالي 20 ألف جنيه في جنحة امتناعه عن سداد نفقة إبنته .

زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة جريئة (صور)

شاهد.. منة فضالي تظهر بنيو لوك جديد يفاجئ الجميع

وقال شعبان سعيد في تصريحات صحفية بأن هذا الطلب جاء بعد الاتفاق بينه وبين لينا الفيشاوي على تقديمه خوفا من هرب أحمد الفيشاوي الذي رفض السداد بالطرق الودية وآخرها كانت قبل إقامة هذه الدعوى بثلاثة أشهر رغبة في إنهاء القضية بالصلح ولكنه امتنع عن الدفع .

وأضاف أن شرطة التنفيذ جاهزة للقبض على أحمد الفيشاوي في أي وقت مشيرا إلى أن الفيشاوي، حاول عرقلة تنفيذ الحكم الصادر ضده بكل الطرق أبرزها التنقل إلى أكثر من مكان وعدم وجود أرصدة له بالبنوك المصرية .

يذكر أن لينا الفيشاوي هي أبنه الفنان احمد الفيشاوي من زوجته الأولي هند الحناوي، وتقيم حاليا بالعاصمة البريطانية لندن.

لهذا السبب سيرحل زيدان عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم


قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق