آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد صورها الفاضحـ,ـة.. فنانة شهيرة تعلن توبتها من أمام الكعبة (فيديو)

عادت الفنانة الهندية ذات الأصول الباكستانية رابي بيرزادا للأضواء من جديد، وذلك بعد نشرها صورا عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك أثناء تواجدها في الأراضي السعودية خلال أدائها مناسك العمرة.

وقالت النجمة الهندية المتألقة: «نعم أتباهى بأداء مناسك العمرة، لأن هذا شيء أفتخر به، يجب علينا جميعا أن نبدي طقوسنا الدينية بعيدا عن الرياء والتكبر، جئت إلى مكة المكرمة ولا شيء يمكن أن يجعلني أكثر سعادة».

إطلالة غريبة وغير متوقعة من أحمد السقا (صورة)

أول ظهور لـ “رواد عليو” بعد عمليات التجميل.. والجمهور: “وجهها يخوف”

 

وأضافت رابي بيرزادا في تعليقها على الصور: «أنا فنانة، أرسم، أصور، لكن بصراحة لم أر مكانا أو كائنا واحدا في هذا العالم يشبه هذا، أخذت صورا من جميع الزوايا، ورغم أنها صورة عادية لكنها تعطيك انطباعا بأنها ثلاثية الأبعاد، فهي معجزة في حد ذاتها».

وعبرت الفنانة الهندية عن سعادتها وامتنانها: «في مكة أشعر أنني ضيفة على الله سبحانه، أراه في كل مكان أنا لا أتذكر عائلتي، بيتي لوحاتي حياتي، كل ما أتذكره هو أنني أتنفس في مكان لا يستضيفه سوى الخالق».

وكانت الفنانة الهندية ذات الاصول الباكستانية رابي بيرزادا قد أعلنت في وقت سابق قرارها بأداء العمرة، بعد تسريب مقاطع فيديو وصور خادشـ,ـة خاصة بها عبر شبكة الإنترنت.

كما أكدت الفنانة الهندية ذات الاصول الباكستانية رابي بيرزادا أنها ستعتزل التمثيل بعد ظهور صور ومقاطع فيديو خادشـ,ـة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتجهت إلى الأخذ بأشكال التدين المعروفة وارتداء الحجاب الإسلامي، وانتقدت من قاموا بتسريب صورها وفيديوهاتها الحميميـ,ـة، مؤكدة أنه إن لم ينالوا عقابا في الدنيا فإن الله معاقبهم في الآخرة.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

وفي سياق أزمة الفنانة الهندية ذات الاصول الباكستانية رابي بيرزادا، كانت السلطات الباكستانية قد فتحت تحقيقا في الحادث لكنها لم تتوصل إلى أي معلومة تتعلق بالكيفية التي سربت بها صور الممثلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع المشاهير.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى