أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| صورة تكشف حمل مي كساب في طفلها الثاني.. ورد فعلها صدم متابعيها

من خلال صورة نشرتها عن طريق الخطأ جمعتها بشقيقي زوجها المطرب الشعبي أوكا، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تبرز حمل مي كساب في طفلها الثاني ، خاصة بعد بروز منطقة البطن بشكل كبير وملفت للانتباة، على الرغم من نفسيها المتكرر لشائعة حملها.

وعلى الرغم من نفيها فيما سبق، كافة الشائعات الخاصة بحملها، إلا أن رد فعلها بعدما انهالت عليها التعليقات في تساؤل عن حملها الثاني، قامت الفنانة مي كساب بحذف الصور على الفور خاصة لأن الصور تكشف عن منطقة البطن التي أثبتت حملها مرة ثانية في وقت قصير.

حمل مي كساب في طفلها الثاني
حمل مي كساب في طفلها الثاني

 

وكانت الفنانة مي كساب، قد نشرت صورتين لها مع شقيقي زوجها الفنان أوكا، وعلقت عليها قائلة : ” إحنا بتوع المرايا “، وصورة ثانية، حملت فيها ابنتها الصغيرة فريدة، وبسبب حذف الصورتين بدأت التلميحات بأن الفنانة مي كساب بالفعل حامل في طفلها الثاني.

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب، كانت ضمن طاقم العمل الخاص بمسرحية “اضحك لما تموت”، وقدمت اعتذارها عن دورها قبل بدأ بروفا التصوير بأسبوع تقريبًا، والمعروف حاليًا، أنها تستعد لتصوير فيلم “البدلة”، مع الفنان تامر حسني، وأكرم حسني.

شاهد أيضا:

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذا الموعد

«اسمه الحب» أول فيلم تركي عربي في دور العرض من بطولة هذه النجمة العربية.. فيديو

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى