أخبار الفنانين

قبل الحفل.. تعرف على طعام نجوم الأوسكار في الحفل الأضخم: «وجبات ذهب»

طعام نجوم الأوسكار دائمًا ما يتساءل الجميع والجمهور المهتم عنه، ويقولون ماذا سيتناول نجوم حفل الأوسكار الأضخم في العالم خلال الحفل، ولكن مالا تعرفه عزيزي القارئ أن نجوم هوليوود سوف يأكلون أطباق الطاهي الشهير Wolfgang Johannes Puck بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي سيقام غدًا الأحد المقبل في لوس أنجلوس.

حيث ستكون المائدة والأطباق المقدمة ستقدم في أشكال متنوعة من الطعام الشهي يستخدم فيها Wolfgang Johannes Puck نحو 136 كيلو جرام من لحم ميازاكي واجيو الياباني و1500 بيضة لطيور السمان.

وكشف الطاهي الشهير، الذي يعد مأدبته الرابعة والعشرين لحفل جوائز الأوسكار، عن قائمة الطعام المميزة، الخميس الماضي، التي يستعين فيها بنحو 13.6 كيلو جرام من مسحوق الذهب القابل للأكل للاحتفاء بحوالي 1500 ضيف من كبار النجوم والفائزين بالأوسكار.

وقال Wolfgang Johannes Puck البالغ من العمر 68 عامًا المولود في النمسا، إنه متحمس للغاية، كما أنه يعتقد فعلًا أن الأمر يكون دومًا مناسبة خاصة جدًا له.

وتزيد الأطباق التي ستقدم للضيوف على 50 طبقًا وتشمل مقبلات من حبات البازلاء الصغيرة ورافيولي الجزر مع الكمأة السوداء وقسم مخصص لطعام البحر النيء لتقديم بارفيه الكافيار المزين بذهب من عيار 24 قيراطًا، بالإضافة لحلوى الماكرون بنكهات مستوحاة من مزيج المشروبات الكحولية (الكوكتيل).

وستتطلب المأدبة طاقم عمل يضم أكثر من ألف شخص لإعداد وتقديم ما لذ وطاب من الأطباق، وقال Wolfgang Johannes Puck: “طالما لم تسأم الأوسكار مني فلن أسأم منها”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى