آخر الأخبار

محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من جديد.. ويحطم هذا الرقم.. فيديو

استطاع اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إحراز هدف التقدم لفريقه الإنجليزي، ضمن فاعليات المباراة المقامة حاليًا بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “الأنفيلد”، معقل الريدز.

وارتفع رصيد محمد صلاح بعد هذا الهدف، إلى الهدف رقم 24، ليتعادل مع اللاعب الإنجليزي ونجم توتنهام، هاري كين، في رصيده التهديفي، ويعود لصدارة ترتيب هدافي البريميرليج من جديد، حيث لم يستطع هاري كين، التسجيل اليوم السبت، ضمن مباراة فريقه توتنهام أمام هيديرسفيلد تاون، تلك المباراة التي انتهت بهدفين دون رد لتوتنهام.

وأحرز محمد صلاح الهدف، في الدقيقة 40، بعد أسست رائع من اللاعب تشامبرلين، ليتقدم نجوم الريدز أصحاب الأرض، على نيوكاسل بهدف دون رد، فيما ويعتبر هذا الهدف هو رقم 21 الذي يحرزه اللاعب المصري بقدمه اليسرى، ليحطم الأرقام من جديد.

وكسر محمد صلاح، الرقم المسجل بإسم روبي فاولر، أسطورة الريدز، خلال مباراة ليفربول في الجولة الـ 28 الماضية، بعدما أحرز هدفه رقم 20 بيُسراه، وبعد هدف اليوم أصبح الهدف رقم 21 بيُسراه، ليدخل محمد صلاح التاريخ مع ليفربول ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحرز 21 هدفًا بالقدم اليسرى في موسم واحد.

شاهد أيضا:

رسميًا.. طارق حامد يعلن موقفه النهائي من التجديد للزمالك

قبل موقعة إفريقيا.. قائد النادي الأهلي يتعرض للإصابة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى