أخبار الفنانين

شاهد.. صورة خاصة لـ«عمرو دياب ودينا الشيربيني» تكشف كل شئ

منذ فترة ترددت العديد من الأقاويل حول حقيقة علاقة عمرو دياب ودينا الشيربيني ، وأثيرت شائعات حول وجود خلافات بينهما وأنهما افترقا عن بعضهما بعد أن كانا ارتبطا سويًا أو تزوجا بحسب ما تردد.

وقيل وقتها أن ما أوضح هذا الأمر وأنهما أنهوا علاقتهما بشكل نهائي، هو أن أبناء الهضبة عادوا متابعته مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ألغوا الأمر منذ بداية علاقته بدينا الشيربيني.

ليس هذا فقط بل أيضًا انتشار صور له مع زوجته السعودية، بالإضافة إلى احتفال ابنته “جانا” بعيد زواجه مع والدتها، كما أنهت دينا الشيربيني متابعة عمرو دياب على السوشيال ميديا، لتؤكد كل هذه المؤشرات نهاية علاقتهما بشكل نهائي.

وبرغم كل الالتزام من جانب الفنان الكبير عمرو دياب والفنانة دينا الشربينين بالصمت حول حقيقة علاقتهما، إلا أن من حين إلى أخر تنشر لهما صورة تجمعهما سويًا.

وربما آخر صورة كشفت كل شئ خاصة بعد تردد أقاويل نهاية علاقتهما، حيث أكدت أن هذه مجرد شائعات، وأن علاقتهما لازالت مستمرة، حيث انتشرت صورة خاصة للهضبة بصحبة دينا الشيربيني سويًا برفقة أصدقائهما.

عمرو دياب ودينا الشيربيني
عمرو دياب ودينا الشيربيني

حيث كانا في الصورة بصحبة عمرو منسي مدير مهرجان الجونة وزوجته ومجموعة من الأصدقاء المقربين لكلاهما.

الجدير بالذكر أنه أشيع أن الفنان عمرو دياب قام بزيارة أسرة تصوير مسلسل “المعجزة” التي تشارك به الفنانة دينا الشربيني فقط من أجلها، حيث جاء في حلقة الأحد 5 مارس من برنامج “عرب وود” أن عمرو دياب فاجأ فريق عمل مسلسل “المعجزة” لدينا الشربيني في زيارة بالكواليس.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى