آخر الأخبار

«البوس مش حرام وبنتي لازم تعمل مشاهد ساخنة».. 3 تصريحات جديدة لانتصار تفتح عليها النار

حلت الفنانة انتصار آمس، ضيفة على برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر فضائية “اليوم”، تقديم الإعلامية اللبنانية ريتا حرب، والفنان إدوارد، وكان لها بعض التصريحات المثيرة للجدل، التي تعاود بها الإثارة من جديد بعد تصريحها الأشهر بأنها تشاهد الأفلام الإباحية.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز التصريحات المثيرة للفنانة انتصار خلال استضافتها ببرنامج “القاهرة اليوم”، التي فتحت عليها النار من جديد.

البوس في الأفلام مش حرام

انتصار
انتصار

انتقدت الفنانة انتصار رافضي القبلات في الأفلام، وقالت إن كبار النجمات في العالم تقبلن زملائهن الفنانين في المشاهد بشكل طبيعي.

وأضافت أن الفنانات في الخارج، يحصلن على ملايين الدولارات في أفلامهن، ويقمن من خلالها بأي شئ طالما في السياق الدرامي.

وتابعت انتصار، خلال اللقاء: “يا جماعة ما الناس برا بتبوس عادي، وزمايل بعض عادي، اشمعنى احنا عندنا لازم نتكلم وننتقد وخلاص”.

المذيعة نافخة وجسمها مش طبيعي

في بداية الحلقة سخرت الفنانة انتصار، من الإعلامية اللبنانية ريتا حرب مقدمة البرنامج، وقالت إنها مصطنعة وإن جسمها ليس طبيعي.

وأضافت: “دي مش طبيعية زينا، وجمالها ده كله صناعي، ونافخة جسمها كله”، وبعد ذلك أوضحت أنها كانت تمزح مع الإعلامية، إلا أن ألفاظها كانت جريئة للغاية.

بنتي لازم تعمل مشاهد ساخنة

بعد سؤالها عن سلوكها مع ابنتها “شاهيستا” بعد دخولها عالم الفن، ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة، الذي عرض رمضان الماضي، أجابت أنها تحذرها من بعض الأشياء.

وأوضحت انتصار أن أهم شيء ألا تجامل أي شخص في هذا المجال، فالعمل لا مجاملات به فحتى أبسط الأشياء يجب أن تكون في أحسن صورة، فإذا دخلت عمل وكان من يهتم بها من تصفيف شعر وماكياج دون المستوى لا تستمر فيه، كما شددت على أن ترفض أي دور لا تشعر أنها ستقدم فيه شيئا جيدا وأن تقدم الأدوار التي تشعر أنها مقتنعة بها.

وحول المشاهد الساخنة ومدى رفضها لتمثيل ابنتها مثل هذه المشاهد، كشفت أنها لا تمانع ذلك على الإطلاق وأن هذا الأمر ليس به أي شئ خارج.

وقالت انتصار: “وفيها إيه بنتي لو في مشهد جرئ لازم تعمله المهم تكون حباه ومقتنعة بيه، ودي حاجة مش عيب على الإطلاق”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى